عملیة تجمیل الأنف بواسطة الليزر في ايران

عملیة تجمیل الأنف بواسطة الليزر في ايران

في كثير من المواقع التجميلي يبثون بأعلانات عديدة للعملية التجميل بواسطة الليزر في ايران و في الحال بالواقع الليزر لايعمل تغيير كثير علي ظاهر الأنف و لايمكن له  أن يبقي عوضا عن  عملیة الجراحیة  .

لذا لا معنا للعملية الجراحية الأنف بالليزر ، و فقط يستعملون من اليزر للعملية الجراحية العين و الجلد ،

تجميل الانف بالليزر في ايران

عملیة تجمیل الأنف بواسطة الليزر في ايران

 

أهم ملاحظة الذي یقولون عن الجراحیة الأنف في ايران  بأن بعد العملية یقلل نزیف الدم أو مثلاً المريض لا يواجة الورم الانفي. و لكن هذا الصعوبات هو علائم طبيعية لكل العميلات التجميل الأنف و مع ذلك أن الليزر لا يقدر أبدا يصلح ظاهر الأنف ؛عنوان جراحية تجميل الانف بواسطة الليزر مجرد خدعة و لاغير !!  اليزر من الادوات الذي يستعملونها للشق و التدمير و نحن الخبراء نستعملها فقط للصغر المحارة الكبيرة الأنفية في بطن الأنف أو لتجديد الجلد الأنف في خارجةِ یلزم بأهتمام الموضوع بأن علي كلِّ حال في عملية التجميل الأنفي يلزم بكسر العظم للازالة الغضروف لیظهر ظاهرا مناسب الذی یتناسب وجه المریض و الآهداف الجراحیة . لهذا الدلیل العملیة الجراحية الأنف بواسطة الليزر لا معناه له في الأيران

في الاغلبية العملیة التجميل الآنف بواسطة الليزر يستخدمونها لأِصلاح الجلد الأنف؛

 و لأصلاح الأنف اللحمي و الأنحراف حاجز الأنف لا يستخدمونها .

فی الواقع عملية التجميل الأنف بواسطة الليزر يستخدمونها لعلاج حب الشباب علی جلد الآنف الذی یظهر في سنین البلوغ و ایضا لعلاج تثخین جلد رآس  الآنف.

العملیة التجميل الأنف في ايران بواسطة الليزر تفتقر هذة القدرة بأن يمكن له يشق العظم الأنف أو يقدر بأزالة اللحم الزايد الأنف ، استخدام الليزر لعملية التجميل الأنف قلیل و محدود

عموما فی المجتمع مرسوم باأن للعملیات القصیر و بدون نزيف الدم الذی لم یلزم بعدها استراحة طویلة فی المستشفی یعتبرونها بالغلط بعنوان الجراحیة باللیزر.

و حتي في بعض الحالات یعتقدون بالخطأ بأن العملیة التجميل الأنف بطريق  المغلقة الذي لا یشق فیها الجلد ؛ هو نفس العلملیة بواسطة الليزر و هذا التفكير غلط  .

و حتي الجراحية السليلة اللانف و  إلتهاب الجيب و ايضأ الجراحية انحراف حاجز الأنف بدون أي عملية تجميلي معهم ؛  و لا شیء منه يعمل بواسطة الليزر و حتي جراحية لوزه الحلق لايعملونها بالليزر . بالطبع في عملية لوزه اللحلق قد ابتکر طرق جدیده الذی بسببها یقل سفک الدم باقل حدها و لكن حتی فی هذا لا یستخدمون اللیزر .

جراحیة الأنف بالليزر ليس لديه أي معناه و يلزم اهتمام بهذا الموضوع أن الأعلانات الذي تحتوي علي العملية بالليزر كلها تماما بالكذب

و اساسأ جراحية تجميل الأنف في ايران يعملونها فقط بأحد الطريقين :

عملية تجميل الأنف المفتوحة في ايران

و عملية تجميل الأنف المغلقة في ايران

و لیس یستخدمون اللیزر فی هذا الطرق مطلقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و زراعة الشعر في ايران: