الاسئلة الشائعة حول تجميل الأنف في ايران

الاسئلة الشائعة حول تجميل الأنف في ايران

الاسئلة الشائعة حول تجميل الأنف في ايران: هل انت من تعاني من مشاكل في الانف وتريدين اجراء عمليات تجميل الانف في ايران لكن هل تعرفين الاجابة على كل الاسئلة الشائعة والمتكررة حول هذه العملية؟يمكنك في هذه الصفحة ان تجد أجوبة عن أسئلتك المتعلقة بجراحة تجميل الأنف، عملية الأنف، تجميل الأنف في ايران، تجميل الخشم، عملية الخشم، تجميل الخشم في ايران.

إذا كنت تفكر بإجراء عملية تجميل للأنف في ايران، فلا بد وأن لديك الكثير من الأسئلة. لهذا من المهم يمكنك الإستشارة مع مترجمين سافرمعنا ذوي الخبرة عبر الواتساب و طلب حجز موعد لمقابلة الطبيب و للعملية مجانا و الحصول علي خدماتنا الرائعة من لحظة الوصول الي ايران و الي الوداع

الأسئلة الشائعة

1- ما هو السن المناسب لعملية تجميل الأنف في ايران ؟

يستطيع أي شخص أتم السن القانونية ( الثامنة عشر) أن يقرر ذلك, لكن و من وجهة نظر عملية فإن الفتيات في سن 16 و الشبان في 18 يمكنهم إجراء جراحة تجميلية شرط الحصول على موافقة والديهم, أما الحد الأقصى لإجراء عملية التجميل فهو 60 سنة شرط عدم وجود مرض داخلي.

2- ما المقصود بالأنف اللحمي والأنف الغضروفي ؟

تسمية الأنف اللحمي تطلق على الأنف الذي يمتلك جلد سميك وغضاريف ضعيفة في أسفله, أما إذا كان لدى الأنف جلد رقيق و غضاريف قوية فيدعى بالأنف الغضروفي, بالنظر إلى التقنيات الحالية لجراحة التجميل فإنها غالباً ما تصلح الغضروف والعظام دون أي إجراء على الجلد, بشكل عام فإن الأنف الغضروفية هي أكثر تجاوباً في العملية الجراحية و أكثر عرضة لتصبح جميلة, ومع ذلك فإنه لا يزال من الممكن إجراء تغييرات جمالية و طويلة الأمد على الأنف اللحمي.

3- هل هناك ضرورة لإجراء عملية جراحية ثانية ؟

وفقاً للتحليل الإحصائي لأعمال أعظم الجراحين في العالم فإن 10 % هو احتمال الحاجة لعملية جراحية ثانية, أما بالنسبة للمرضى لدينا فإن هذه النسبة أقل من ذلك. لكن و على أي حال فإن الإحتمال موجود و حتمي.
خلال العملية الجراحية الثانية يتم إصلاح و ترميم آثار العيوب المتبقية من العملية الجراحية الأولى و هو ما يسمى (إعادة تنميق الأنف).

4- هل من الضروري وضع فتايل داخل الأنف بعد الجراحة تجميل الانف في ايران؟

من الأفضل استخدام ضمادة داخل الأنف مدة لا تقل عن 24 ساعة و ذلك للحد من النزيف و التهاب الأنف ومع ذلك فهي ليست شيئاً ضرورياً و يمكن استخدامها بناء على رغبة المريض.

5- هل من الممكن إجراء جراحة البوليبات الأنفية (الزوائد الأنفية) و جراحة تجميل الأنف في ايران في وقت واحد ؟

في حال وجود انحراف في الحاجز الأنفي فمن المستحسن إصلاح هذا الإنحراف أثناء عملية تجميل الأنف, أما بالنسبة للبوليب الأنفي فيمكن تنفيذ جراحته إما أثناء تجميل الأنف أو بصورة منفصلة. يوصى بإجراء عملية البوليب الأنفي في البداية.

6- كم من الوقت أحتاج للراحة بعد جراحة تجميل الأنف في ايران؟

يمكنك ممارسة أنشطتك المهنية بعد 4 أيام من الجراحة, أما بالنسبة للأعمال و الأنشطة الشاقة فمن المستحسن أن ترتاح مدة لا تقل عن أسبوعين .

7- هل من الممكن إجراء عملية تجميل الأنف بواسطة الليزر في ايران ؟

حالياً لا يمكن إجراء عملية تجميل الأنف بواسطة الليزر, و لكن معظم الأشخاص يروقهم هذا العنوان الذي قد يساء استخدامه في الدعاية لجذب عموم الناس. الشيء الوحيد الممكن القيام به باستخدام الليزر هو إجراء شقوق الجراحة التي ليست بهذا القدر من الأهمية لأن عملية جراحة تجميل الأنف بحاجة إلى شقوق صغيرة جداً, لذا فليس هناك حاجة لإستخدام الليزر.

8- كم من الوقت تستغرق عملية تجميل الخشم في ايران؟

تبعاً لمشاكل الأنف, قد تستغرق الجراحة ما بين ساعة إلى ثلاث ساعات .

9- متى أستطيع الخروج من المستشفى ؟

بشكل عام يستطيع المريض الخروج من المستشفى بنفس اليوم, او بعد قضاء ليلة في المستشفي.

10- هل يسوء التنفس بعد العمليات تجميل الخشم في ايران ؟

قد تعاني من احتقان في الأنف و الذي يحدث نتيجة لإفرازات الأنف و التهاب الأنسجة داخله, عادة ما يستمر لمدة شهر بعد الجراحة, و لكن هذه المشكلة مؤقتة و تعاود التنفس بشكل طبيعي لا بل أفضل مما كنت عليه في السابق.

11- ما هو الأفضل الجراحة المفتوحة أم المغلقة و ما الفرق بينهما ؟

في الجراحة المغلقة كل الشقوق تكون داخل الأنف و لهذا لا تترك أثراً على جلد الأنف, هذه الطريقة في الجراحة أفضل عند وجود عيوب طفيفة في الأنف. أما الجراحة المفتوحة فيتم إجراء شقوق صغيرة في أسفل الأنف و التي تصبح غير مرئية بعد ستة أشهر تقريباً من العملية. هذا الأسلوب ينطبق على جميع أنواع الأنوف .

12- ما بين أخصائي الأذن و الأنف و الحنجرة, أخصائي جراحة التجميل البلاستيكية , أخصائي الرأس و الوجه من هم أكثر المؤهلين لإجراء عملية تجميل الأنف ؟

حالياً, في جميع أنحاء العالم كل مجموعة من هؤلاء يعرّفون عن أنفسهم بأنهم الأكثر خبرة لأداء عملية تجميل الأنف, في الحقيقة فإن كل مجموعة من هذه المجموعات قد أمضت دورات عملية تجميل الأنف و هم قادرين على إجراء هذه الجراحة.
على أي حال فإن الفرق الرئيسي بين هذه المجموعات هو القدرات العلمية و التقنية للجراحين, فبعض الأطباء يتمتعون بأساليب و مهارات فنية في جراحة تجميل الأنف تختلف عن باقي المجموعات لذا فإن اختيار الجراح المناسب يترك عادة للمريض نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


للحصول علي المعلومات و الحجوزات السياحية و زراعة الشعر في ايران: